المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن شعور مدرب فاليكانو بعد الفوز على الملكى

 

أبدى باكو خيميز مدرب فريق رايو فاليكانو سعادته الكبيرة بعد الفوز على ريال مدريدبهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

مدرب رايو فاليكانو يتحدث عن فوزه على ريال مدريد

رايو فاليكانو
رايو فاليكانو

قال مدرب رايو فاليكانو فى تصريحات صحفية، “قدمنا مباراة رائعة في جميع الجوانب أمام ريال مدريد واحد من أفضل أندية العالم، كما أنني لم أحلم مطلقا بالفوز عليه في حياتي، حقيقي أنهم لم يكن لديهم نفس رغبتنا في تحقيق الفوز، لكني أعتقد أننا كنا نستحق هذا الانتصار”، مضيفاً، “نحن سعداء للغاية لأننا لسنا معتادون على إلحاق الهزيمة بريال مدريد”.

وعن أهمية الفوز للبقاء في الدورى الأسبانى، علق مدرب فاليكانو قائلاً”المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لكننا سنسعى للفوز على ليفانتي سعيا للبقاء، سنحظى وقتها بفرص كبيرة للهروب من منطقة الهبوط”.

وقفز رايو فاليكانو إلى المركز الـ 19 وقبل الأخير في جدول  ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في المركز الثالث.

أهداف مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد

تلقى ريال مدريد هزيمة جديدة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس،الأحد، على ملعب ” تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسبانى.

سجل هدف المباراة الوحيد لرايو فاليكانو ادريان ايمباربا فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عودته إلى تقنية الفيديو “الفار”، ويسددها اللاعب بطريقة ناجحة على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ولم يقدم لاعبى ريال مدريد المستوى المنتظر منهم طوال المباراة، إذ ظهر جميع لاعبى الفريق الملكى بعيدين كل البعد عن مستواهم.

وتعد هزيمة ريال مدريد أمام رايو هى الثانية للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد خسارة فالنسيا.

بهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة فى المركز الثالث، بينما رفع رايو فاليكانو رصيده للنقطة 31 فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بينما توج برشلونة بلقب البطولة أمس السبت بعد فوزه على ليفانتى 1 – 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى