المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

أزرق البراعم إلى معسكر النمسا

يغادر في الخامسة من فجر الغد الخميس وفد منتخبي البراعم لكرة القدم مواليد 2004 و2005 إلى مدينة فسيندروف في النمسا وذلك لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى 7 سبتمبر المقبل.
ويترأس وفد منتخب البراعم مواليد 20044 عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية ولجنة المدربين خالد الفضلي، ويرافقه أحمد المحطب (مدير المنتخب)، طارق الخليفي (مدرب)، محمد الفيلكاوي (مساعد المدرب)، سمير دشتي (مدرب الحراس)، محمد الفارس (إداري)، بدر حجي (إداري)، مشاري المشاري (إداري)، ماهر حلوة (أخصائي العلاج الطبيعي) وفرج السيد (عامل تجهيزات)، إضافة إلى 30 لاعباً.
كما يترأس وفد منتخب البراعم مواليد 20055 عضو مجلس الإدارة سلامة العنزي، ويرافقه خالد الشمري (مدير عام المنتخبات الوطنية)، سليمان الخلاوي (مدير المنتخب)، إبراهيم عبيد (مدرب)، معاذ العيدان (مساعد المدرب)، عبدالرحمن الحوطي (مساعد مدرب)، محمد أسد (مدرب الحراس)، محمد ناصر (إداري)، خالد التورة (إداري)، علي الفندي (أخصائي العلاج الطبيعي) ومحمد السيد (عامل التجهيزات)، إضافة إلى ٣٠ لاعباً.
وقال رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة خالد الفضلي إن المعسكر سيسهم كثيرًا في ارتفاع مستوى اللاعبين ويمنحهم الثقة بالمستقبل من خلال الاحتكاك ومواجهة فرق أوروبية تمتلك مواهب كبيرة، مشيرًا إلى أن منتخبي البراعم هم مستقبل الكرة الكويتية ولذلك يجب الاهتمام بهم بشكلٍ مباشر من أجل رفع مستواهم لا سيما أنهم يمتلكون مهارات مميزة ساهمت في ارتفاع مستوى أنديتهم.
وشكر الفضلي وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان على اهتمامه الكبير وسؤاله المتواصل طوال فترة الإعداد في الكويت، كما يجب أن نشكر مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالوكالة د. حمود فليطح على دعمه للمنتخب وتوفيره كل احتياجات المعسكر وتسهيل جميع الإجراءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى