المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

أسيري شكرت من نصحها وانتقدها: ألتزم الثوابت الوطنية محلياً وخارجياً

المصدر:الرأي

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة غدير أسيري، أمس، التزامها التام بالثوابت الوطنية ببعديها المحلي والخارجي، مؤكدة عمق الروابط الأخوية مع الأشقاء الخليجيين.
وقالت أسيري، في بيان، إن ساحة التواصل الاجتماعي انشغلت أخيراً بأنباء ومغالطات «نسبت إليّ على نحو يشكل إساءة بالغة لشخصي ومساساً بثوابتي ومبادئي»، مشددة على «التزامها الصادق بموجبات قسمها أمام حضرة صاحب السمو الأمير» الشيخ صباح الأحمد.
واعتبرت أنه «غني عن البيان التأكيد على عميق الروابط الأخوية مع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي كافة، وبما يربطها من وحدة الهدف والمصير، بما لا يسمح بأي تشكيك أو تأويل لمواقفي الوطنية وثوابتنا الراسخة».
وأعربت أسيري عن شكرها لكل من وجه لها النصح أو العتب، ولكل من «انتقدني بقسوة، متقبلة كل ذلك بصدر رحب، باعتباري أتولى منصباً عاماً».
وتعهدت ببذل أقصى الجهود «لأكون في مستوى الثقة الغالية التي حظيت بها بقيادة سمو رئيس مجلس الوزراء، لتحقيق تطلعات وآمال الشعب الكويتي الكريم».
ولليوم الثاني على التوالي، واصلت أسيري جولاتها الميدانية، إذ قامت أمس بجولة تفقدية مفاجئة لمقر الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، للوقوف على آلية العمل والتأكد من سيره بالشكل السليم.
وتفقدت أسيري خلال جولتها صالات المراجعين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من قبل الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى