المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

أيام تراثية كويتية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك

يقيم فريق الموروث التابع لمركز العمل التطوعي معرض «أيام تراثية ثقافية» في مقر بعثة الأمم المتحدة في نيويورك خلال الفترة من 16 الى 18 مايو الجاري.

وأكد نائب رئيس المركز رئيس الوفد أنور الرفاعي في تصريح لـ «كونا»، اليوم السبت، اهمية هذا المعرض الذي يتزامن مع توقيت ترشح الكويت لمجلس الأمن للفترة 2018-2019.

وبين الرفاعي أن المعرض يهدف الى تعريف الهيئات الديبلوماسية ولاسيما التي ستصوت لقرار ترشح الكويت بالوجه الحضاري والثقافي والإنساني للكويت وإطلاعها على ماضي الكويت ونهضتها وحضارتها.

وأضاف ان المركز تلقى دعوة من وزارة الخارجية ممثلة ببعثة الكويت الدائمة لدى الأمم المتحدة لإقامة هذا المعرض «وبتوجيهات من رئيسة المركز الشيخة أمثال الأحمد شكل وفد من أعضاء فرق الموروث الكويتي».

وأوضح ان المعرض يتضمن جانبا من مقتنيات متحف بيت العثمان يحاكي ماضي الكويت بجوانب مختلفة وكذلك يسلط الضوء على ما وصلت إليه الكويت من نهضة حضارية مشيرا الى ان جهات حكومية ساهمت في تدعيم مقتينات هذا المعرض.

وأضاف ان المعرض يهدف أيضا الى إظهار دور العمل الخيري في الكويت بشتى جوانبه، لافتا الى انه تم تجهيز مطبوعات وكتب تتحدث عن الكويت ماضيها ونهضتها بعدة لغات لتوزيعها على الهيئات الديبلوماسية المدعوة لحضور هذا الحفل.

أيام تراثية كويتية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك
أيام تراثية كويتية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك
أيام تراثية كويتية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى