المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في #بلدية_الجهراء نفذت جولة تفتيشية في أسواق المحافظة تحت شعار #تواصل_معنا

 

• عبدالله الشمري: تحرير 18 مخالفة اعلان بأسواق الجهراء.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن إستمرار الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار #تواصل_معنا والتى تهدف إلى متابعه تراخيص إعلانات المحلات التجارية و التأكد من مطابقتها للائحة الإعلانات 172/2006 بالإضافة إلى متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

و في هذا السياق أوضحت إدارة العلاقات العامة أن إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالجهراء نفذت جولة تفتيشية على المجمعات التجارية بأسواق الجهراء أسفرت عن تحرير 18 مخالفة اعلان .

وبدورة بين مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة عبدالله الشمري أن المخالفات تضمنت تحرير 10 مخالفات اضافة اعلان دون ترخيص ،4مخالفات عدم تجديد الاعلان ، مخالفتين عدم وضع الاعلان في مكان بارز ومخالفة عدم صيانة الاعلان، مخالفة اقامة اعلان دون ترخيص .

ودعا الشمرى اصحاب المحلات التجارية التقيد بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفات و مؤكدا على إستمرار الحملات لرصد المخالفين و اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين و المقيمين الإتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية فى مواقع التوصل الاجتماعي kuwmun @ في حال وجود أى شكوي تتعلق بالعمل البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى