المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

إطلاق خدمة “صف السيارات” بمطار الرياض الدولي .. تعرَّف على الآلية

أطلقت شركة “مطارات الرياض” خدمة صف السيارات “Valet Parking” للمسافرين المغادرين عبر الصالات الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومن خلال مواقع تمّت تهيئتها لاستقبال المركبات وتسلُّمها، ويمكن الاستدلال إليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى مواقع الخدمة.

وكشف نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ “مطارات الرياض” سامي الحسيني؛ أن هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات المطار.

وعن آلية تسليم المركبات وتسلُّم، أوضح “الحسيني”؛ أن المستفيدين من هذه الخدمة سيتمكّنون من تسليم سياراتهم في المواقع المخصّصة لذلك أمام الصالات الدولية عبر تذكرة دخول، فيما سيتمكّن المستفيد من تجهيز المركبة لتسلُّمها عبر رسالة نصية يرسلها قبل وصوله إلى مركز الخدمة بـ 5 دقائق إلى الرقم المخصّص لذلك، أو عبر تسليم الإيصال لمركز الخدمة.

وأضاف “الحسيني”؛ أنه سيتم إطلاق الخدمة في الصالة الداخلية 5 في غضون الأسابيع القليلة القادمة، إذ تمّ البدء بالعمل على تهيئة مواقع تسلُّم السيارات وتسليمها في الصالة.

يُذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال الربع الثاني من العام الجاري في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل برنامج مزايا وخدمة توصلك، إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى