المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

“إير فرانس” تتخذ تدابير صحية بداية من الإثنين المقبل .. تعرف عليها

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية إير فرانس في بيان لها اليوم السبت أنها ستتابع عن كثب درجة حرارة ركابها اعتبارًا من يوم الاثنين، وهو اليوم الذى ستبدأ غالبية الشركات الفرنسية فى العمل من جديد بعد فترة من الحجر الصحى بسبب كورونا.

وقالت الشركة ” سيتم متابعة والتحكم في درجة الحرارة وسيتم متابعة من جميع الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية الفرنسية بداية من 11 مايو “.

 وقالت الشركة، ” سيتم إجراء هذا التحقق المنهجي باستخدام ترمومترات الأشعة تحت الحمراء غير الملامسة “، ويمكن للعملاء الذين تزيد درجة حرارتهم عن 38 درجة مئوية، ان يتم  رفض صعودهم إلى الطائرة وسيتم تغيير حجزهم بدون رسوم لمغادرة لاحقة “.

كما اكدت الشركة الفرنسية أيضاً ان ارتداء الكمامات الواقية سيكون بشكل إلزامى لا تهاون فيه وأيضًا للسفر على طائرات الخطوط الجوية الفرنسية ابتداءً من يوم الاثنين.

 

وكانت الشركة قد تبنت بالفعل سلسلة من الإجراءات لمكافحة انتشار الفيروس، وبالتالي فإن القناع إلزامي لجميع أفراد الطاقم والوكلاء الذين هم على اتصال مع العملاء، على متن الطائرة ، ويتم رفع إجراءات الوقاية من خلال معدل التعبئة الحالي المنخفض للطائرة، حيث تم تعزيز إجراءات تنظيف وتطهير الكابينة، ويتم رش المنتجات المكافحة للفيروس، وتلك المنتجات ثبتت فعاليته لمدة 10 أيام، حيث يتم تظيف الكبائن بها بشكل دورى، يتم إلغاء خدمة المشروبات والمطاعم على متن الرحلات الداخلية والقصيرة في أوروبا.

وكانت المفوضية الأوروبية قد وافقت فى وقت سابق على تقديم باريس دعما ماليا لشركة الخطوط الفرنسية للطيران بقيمة 7 مليارات يورو، لمواجهة تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى