المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

اثنى على “المقصيد”  لتحديث الوصف الوظيفي واستعجال تسكين الشواغر

مشعل العنزي : "الخدمة المدنية" يوافق على وصف وظيفي جديد لـ"موجهي المكتبات"

الكويت:

أعلن أمين سر جمعية المكتبات والمعلومات الكويتية مشعل العنزي عن موافقة ديوان الخدمة المدنية على الوصف الوظيفي الجديد لوظيفة موجه مكتبات، وهو ما يسمح للعديد من أصحاب المسميات المختلفة في قطاع التنمية التربوية والأنشطة بالتقدم إلى وظيفة موجه مكتبات .

وأشار العنزي في تصريح صحفي إلى أن الإعلان عن وظيفة موجه مكتبات والمعتمد من ديوان الخدمة المدنية مؤخراً يسمح لكافة شاغلي وظائف المكتبات وتصنيف الوثائق بالترشح للوظيفة ، لاسيما بعد ما تم تحديث الشروط بما يتوافق مع التطورات الحديثة بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة ، بحيث تم الإبقاء على شرط 14 سنة خبرة فقط ضمن شروط الإعلان .

وأضاف العنزي أن الإعلان عن شاغر موجه مكتبات وفق الشروط الأخيرة المستحدثة أخيراً ، والتي لم تشترط وجود مسمى محدد يُتيح لكافة الموظفين الموضوعين على قوائم الانتظار لسنوات طويلة التقدم لوظيفة موجه مكتبات ، وهو ما يثلج صدور موظفي القطاع ومنتظري الترقي خصوصاً أصحاب الخبرات والكفاءات .

وفي ختام تصريحه اثنى العنزي على جهود وكيل وزارة التربية بالتكليف فيصل مقصيد لحرصه على تسكين الشواغر في الوظائف الإشرافية والعمل على استقرار كافة إدارات وزارة التربية عبر استعجال الإعلان عن الشواغر واستحداث وصف وظيفي جديد لموجهي المكتبات بما يُمكن الموظفين المستحقين للوظائف الإشرافية بالترشح لها دون معوقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى