المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» يدشن استعداداته للحفاظ على الرباعية

تنطلق اليوم تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت وذلك بحضور لاعبي الابيض المحليين والمحترفين وتحت قيادة المدرب الجديد للفريق الاردني عبدالله بوزمع، الذي تولى المهمة بشكل رسمي في الايام الماضية خلفاً للمدرب الوطني محمد عبدالله الذي عاد الى منصبة كمستشار فني للنادي.
ومن المنتظر ان تستمر تدريبات الابيض بشكل يومي حتى الثاني عشر من اغسطس المقبل حيث سيغادر الابيض الى مدينة اسطمبول التركية التي ستستضيف معسكر الفريق الخارجي المقرر ان يشهد اقامة بعض اللقاءات التجريبية.
وينتظر بوزمع العديد من التحديات في مهمته مع الابيض الذي نجح في الموسم الماضي في تحقيق الرباعية التاريخية، ما يتطلب عملاً مضاعفاً من المدرب وجهازه المعاون بالإضافة الى لاعبي الفريق للحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي الذي تفوق فيه الفريق على جميع منافسيه.
ولعل اهم ما قد يواجه المدرب هو تغيير اثنين من المحترفين، هما فراس الخطيب وعادل ارحيلي، وضم البرازيلي باتريك فابيانو عوضاً عن الخطيب، بالإضافة الى رحيل فهد الهاجري عن صفوف الفريق، وان كان النادي قد نجح في ضم محمد البذالي لتعويض غياب الاول، الامر الذي قد يرجح من حظوظ ميدو للانضمام لصفوف العميد.
الانسجام بين اللاعبين الجدد وزملائهم القدامى يبقى احد اهم المتطلبات التي يسعى بوزمع لإنجازها في الفترة المقبلة وان كان الامر يبدو سهلاً على المدرب، خاصة في ظل خبرات اللاعبين المنضمين حديثاً بالدوري المحلي، حيث سبق لهم جميعاً المشاركة بصفوف فرق منافسة، ولم يتم ضم اي عنصر حديث العهد على ملاعبنا المحلية.
كما ينتظر ان يعمل المدرب على ايجاد التوليفة المطلوبة في وسط الملعب، خاصة في ظل غياب يوسف الخبيزي للإصابة وضرورة ايجاد البديل الناجح له في ظل عدم انتظام مشاركة شريدة الشريدة وناصر القحطاني رفقة محمد كمارا، وكان ذلك الامر مؤثراً الى حد ما في اللقاءات الاخيرة للابيض في الموسم الماضي، وغير ذلك من الجوانب الهجومية والدفاعية فإن الفريق يمتلك من الخبرات ما يؤهلة للاستمرار على مستوى الاداء المطلوب حال اكتمال الرؤية واستقرار المدرب على التشكيلة المثلى.
ميدو «كويتاوي» رسمياً
وفي سياق متصل اعلن امس الابيض عن ضم السوري حميد ميدو رسمياً لصفوف الابيض وذلك لتعويض رحيل المغربي عادل ارحيلي عن صفوف الفريق.
وتوجه محمد الهاجري مدير الفريق بشكره الى ادارة الابيض على اتمام الاتفاق مع اللاعب، اضافة الى البرازيلي باتريك فابيانو المنتظر وصوله اليوم الى البلاد للانضمام لتدريبات الابيض بشكل رسمي استعداداً للموسم الجديد.

مؤتمر صحافي

أعلن عمر الزامل، المنسق الإعلامي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، أنه سيتم عقد مؤتمر صحافي في الخامسة والنصف مساء اليوم بمقر النادي لتقديم محترفي الفريق الجدد وهما باتريك فابيانو وحميد ميدو رسمياً لوسائل الاعلام، بالإضافة الى المدرب الجديد للفريق عبدالله بوزمع.
وأشار الزامل إلى أن المؤتمر المقرر عقده اليوم ستعقبه انطلاقة التدريبات الرسمية في السادسة مساء على ملعب النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى