المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الأفنيوز» يحصد جائزة «ميد» لمشاريع قطاع التجزئة

أضاف «الأفنيوز» لرصيد جوائزه هذا العام جائزة ميد لمشاريع قطاع التجزئة من فئة السياحة والترفيه على مستوى الكويت،  وذلك عن المرحلة الثالثة من الأفنيوز – الكويت، مستوفيا بذلك الشروط والمعايير في دقة التصميم وروعة العمارة الهندسية، فضلا عن امتيازه في عملية التشييد والبناء.
تقوم جائزة ميد للمشروعات النوعية، التي تنظمها مجلة ميد للمشروعات الخليجية بتصنيف وتقييم المشاريع القائمة على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وفق مقاييس الجودة، وكذلك التزامها بالمعايير المهنية في عملية الإشراف والتنفيذ لمثل هذه المشاريع الحيوية على مستوى قطاع الإنشاءات والبناء في المنطقة ذاتها، ومن خلال لجنة التحكيم المكونة من نخبة خبراء متخصصين في هذا المجال.
ومن جهتها، أعربت شركة المباني – أكبر شركة عقارية في الكويت من حيث القيمة السوقية – عن سعادتها بحصول الأفنيوز على الجائزة من بين العديد من المشاريع، التي تدلل على تميزه على مستوى المنطقة، سواء من حيث التصميم، المساحة، والعلامات التجارية العالمية التي يتضمنها، حيث أصبح أحد أهم المعالم السياحية في الكويت والمنطقة.
وتابعت ان المرحلة الجديدة أيضا ستضيف الى الأفنيوز مناطق جديدة بتصاميم متنوعة وفريدة، ستعزز من تجربة التسوق والإقامة لا سيما مع افتتاح فندقين ضمن التوسعة الجديدة  والمقرر افتتاحها خلال الربع الأول من العام المقبل.
يذكر أن الأفنيوز حصل على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، استنادا على معايير مختلفة من قبل العديد من المنظمات والجهات المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى