المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الأمير عزى رئيس أفغانستان: الكويت ترفض الإرهاب بجميع أشكاله

المصدر الانباء الكويتية

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية الى الرئيس محمد اشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين وقع أحدهما في العاصمة كابول وآخر في اقليم باروان وأسفرا عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، معربا سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذين العملين الإرهابيين اللذين استهدفا أرواح الأبرياء الآمنين، مؤكدا سموه في الوقت ذاته موقف الكويت الرافض للإرهاب بجميع أشكاله وصوره، سائلا سموه المولى تعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس محمد اشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الصديقة، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين وقع احداهما في العاصمة كابول وآخر في اقليم باروان وأسفرا عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرتــه وأن يمــن على المصابــين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تعزية مماثلة. كما بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس سبستيان بنييرا رئيس جمهورية تشيلي الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس سبستيان بنييرا رئيس جمهورية تشيلي الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له موفور الصحة والعافية، كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى