المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

*الأمين العام “للندوة العالمية” يتحدث عن أثر التنمية المستدامة في نهضة المجتمعات بمعرض القطاع غير الرِبحي بالرياض*

زهير بن جمعة الغزال

شارك معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي د. صالح الوهيبي في جلسة بعنوان: “إسهامات المنظمات الدولية في التنمية المستدامة بـ” معرض القطاع غير الربحي” المقام بفندق هيلتون الرياض يرافقه الأستاذ خالد خليفة مستشار المفوض السامي ممثل المفوضية السامية للاجئين بهيئة الأمم المتحدة وأدارت الجلسة الإعلامية أ.منى أبوسليمان، خبيرة التنمية والعطاء الخيري.

وأكد الوهيبي خلال كلمته على الدور الحيوي الذي تقوم به المنظمات الدولية الخيرية والإنسانية في دعم مسار التنمية المستدامة التي تحتاجها الشعوب والمجتمعات لتنتشل الإنسان من أزماته ومحنه، وتعد أفضل مسار للحد من الفقر وتحسين حياة الناس في شتى المجتمعات.
وأشاد الوهيبي بتبني هيئة الأمم المتحدة لخطة التنمية المستدامة لعام 2030، والتي تهدف إلى إنهاء الفقر والجوع وتحقيق الرعاية الصحية، والتعليم الجيد، والنمو الاقتصادي، والرفاهية والبِنية التحتية، ومشاريع الصناعة والابتكار ودعم الشراكات لتحقيق الأهداف وغيرها من مظاهر النمو والثراء الحياتي للإنسان على هذه الأرض.
يذكر أن الندوة العالمية شاركت في الجلسة الأولى للمعرض وتناولت تجربتها العملية في تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية كأحد وأهم مسارات العمل الخيري والإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى