المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الأهلي المتحد» يطلق حملة جديدة لتحويل الراتب

بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة تحويل الراتب المتميزة من البنك الأهلي المتحد وما شهدته من إقبال واسع من قبل العملاء، قام البنك بتقديم حملة جديدة لتحويل الراتب للمواطنين تتضمن حزمة جديدة من المزايا الحصرية.

تستمر الحملة الجديدة حتى الثلاثين من شهر يونيو 2018 وتقدم للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى المتحد فرصة الاختيار بين جوائز نقدية فورية، بقيمة 300 دينار للرواتب التي تقدر بـ 1000 دينار أو أكثر، و200 دينار للرواتب التي تقل عن 1000 دينار، أو الحصول على قرض حسن بحد أقصى 8000 دينار مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات مما يمكن العملاء من سداد هذا القرض بأقساط مخفضة.

وتقدم الحملة أيضا مفاجأة كبرى وهي دخول السحب على واحدة من 3 سيارات وهي: بي إم دبليو 730Li Executive موديل 2018، BMW 420i كوبيه M رياضية 2018، أو ميني كوبر F56 موديل 2019، ويقام السحب في الثامن عشر من يوليو 2018.

كما تتضمن مزايا الحملة أيضا حصول العملاء الذين يقومون بتحويل الراتب إلى حساب الحصاد الإسلامي من البنك الأهلي المتحد على تأمين تكافلي على الحياة عند الوفاة الطبيعية مجانا بقيمة 36 راتبا شهريا بحد أقصى 50 ألف دينار، وكذلك تأمين تكافلي ضد الوفاة بسبب الحوادث مجانا بقيمة 72 راتبا شهريا بحد أقصى 100 ألف دينار على أن يكون الحد الأدنى للراتب المحول 700 دينار، كما تتاح للعميل فرصة دخول السحب على برنامج الجوائز المضاف لحساب الحصاد الإسلامي والذي يقدم أكبر قيمة جوائز لأكبر عدد من الفائزين بالإضافة إلى أنه برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبالإضافة الى ما سبق سوف يحصل العملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم خلال فترة الحملة على بطاقات ائتمانية مجانا من البنك الأهلي المتحد خلال السنة الأولى من إصدار البطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى