المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الأوقاف تجري قرعة توزيع مخيم عرفات على حملات الحج

قام مكتب شؤون الحج في وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بإجراء قرعة توزيع مخيم عرفات لموسم حج 1439على حملات الحج الكويتية، وذلك بحضور مدير مكتب شؤون الحج بالوزارة رئيس فريق وزارة الاوقاف في بعثة الحج الكويتية محمد ناصر المطيري ورئيس اللجنة الإعلامية في البعثة عبد الحميد المطيري وأعضاء مكتب شؤون الحج وممثلين عن الحملات الكويتية.
وقال المطيري في تصريح صحافي عقب إجراء القرعة إن وزارة الأوقاف دأبت طوال السنوات الماضية على أن تكون الشفافية والعدالة أساساً راسخاً لها في تعاملها مع الحملات الكويتية حتى يتحقق الهدف المنشود وهو توفير الراحة لضيوف الرحمن من دولة الكويت، وتواصل الحملات التميزوالريادة بين مثيلاتها في العالمين العربي والاسلامي.
وأوضح المطيري: وانطلاقاً من كل ذلك تم أمس السبت إجراء قرعة توزيع مخيم عرفات لهذا الموسم على الحملات الكويتية وذلك على مرأى ومسمع منهم، حتى يتمكن كل صاحب حملة من اختيار الموقع الذي يناسبه في مشعر عرفات.
وأضاف: أن عملية القرعة وتوزيع مقر الحملات في مشعرعرفات تمت في وقت مبكر، كي تقوم كل حملة بتقديم الخدمات المميزة لحجاجها، كما أن هذا الأمر تم بفضل من الله عز وجل ثم بفضل الجهود المميزة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والتي يشهد لها القاصي والداني.
من جهته قال رئيس اللجنة الاعلامية في بعثة الحج الكويتية عبدالحميد المطيري إن قرعة توزيع مخيم عرفات على حملات الحج الكويتية اتسمت بالشفافية والمساواة وهوالنهج الذي تسير عليه البعثة بالتعامل مع الحملات بكل سواسية، وهو ماجعل بعثة الحج والحملا الكويتية متميزة على مستوى العالم الاسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى