المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

الإعتذار واجب يا قناة العربية

 

• بقلم: سعد العنزي

يتوجب على قناة العربية الإعتذار الرسمي من دولة الكويت على ما قامت به من عرض تقرير يخص دولة قطر، وأقحام الكويت بموضوع وقح لا يمت لنا بأي صلة، والذي يعد تجاوزا مرفوضا يجب الرد علية من الحكومه، ومحاولة بائسة لاقحام الكويت بالخلاف الخليجي رغم وضوح موقفنا منذ البداية.

واضح بأن التقرير متعمد، والمطلوب منه هو ردت فعل الشارع الخليجي، للشوشره وبث الفتنة، وهذا الأمر مرفوض، ولقد رد الشارع الكويتي على القناة بالردود التي لا تعجبهم، ولم يتوقعوها، فهذا أمر لا نقبل به تماما.

نحن شعب محافظ ولا نقبل (بالمسخرة ) التي سمعناها من مذيعه سخيفة، لا تمثل الإعلام بأي شي من المهنية، والألتزام بأخلاقيات المهنه الأعلامية وضوابطها، فما قيل لا يقبل به أي أعلامي شريف يحترم نفسة ومهنته.

ولا أعتقد بأن شعوب الخليج تقبل بهذه المسخره التي قدمتها هذه القناة الهابطة، التي تريد بث الفتنه ما بين الأشقاء، الذين لا يقبلون بهذا الأمر، والمعروف مالمقصود منه، وواضح مراده وهدفه، وها أنتم سمعتوا الرد الشعبي الكويتي، الذي كنتم فيه السبب لهذه الردود، التي لم نتمناها لكم، ولكن انتم من كنتم تريدون سماعها.

نحن بإنتظار الرد الحكومي، وبإنتظار الخطوات الحكومية للرد على هذه القناة، وكذلك بإنتظار الإعتذار الرسمي للكويت، حكومة وشعباً، وعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى