المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

“سيدة الأرض” لقب جديد يضاف إلى ألقاب عضوة ملتقى رواد ومواهب الدكتورة عصمت عبد الخالق

وسيلة محمود الحلبي

 

في حدث تاريخي عربي كرم سعادة السفير التونسي الأستاذ الحبيب بن فرح لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وبحضور عدد من الوزراء ورجال الدين ورئيس جمعية الأخوة الفلسطينية التونسية السيد أشرف العجرمي ورئيس هيئه الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني السيد أحمد عساف وعباس زكي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، تم تكريم الناشطة والمستشارة الإعلامية وعضو ملتقى رواد و مواهب الدكتورة عصمت عبدالخالق بلقب “سيدة الأرض” في المهرجان الدولي الرابع ليوم الأرض.
وقد تلقى زملائها وزميلاتها في هذا الملتقى الجميل رواد ومواهب هذا التكريم بفخر و اعتزاز كون الدكتورة عصمت واحدة من أنشط السيدات الفلسطينيات اللاتي حمل القضية الفلسطينية بجد وعمل ودبلوماسية عقلانية منطقية.
وقد صرح المشرف العام على ملتقى رواد ومواهب الدكتور محسن الشيخ آل حسان على تتويج الزميلة الدكتورة عصمت بلقب “سيده الأرض” قائلا: أحيانًا يعجز اللسان عن وصف إنسان معين وهب حياته للأعمال التطوعية والخيرية والإنسانية كما هو الحال مع المستشارة الاعلامية الدكتورة عصمت فهي متواجدة في كل الأعمال التي تسعد الإنسان، ولن أستغرب في يوم من الأيام لو تلقينا خبر ترشيح الدكتورة عصمت عبد الخالق لجائزة نوبل للأعمال التطوعية. أنا بالفعل فخور ومعي جميع أعضاء وعضوات ملتقانا الجميل رواد ومواهب بتتويج الدكتورة عصمت عبد الخالق بلقب “سيدة الارض” ومبروك لنا جميعا بعصمت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى