المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الإنتاج البرامجي» تنضم إلى «التعاون الخليجي»

أكد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي، علي الريس، تواصل الاجتماعات في الكويت استكمالا لإجراءات انضمام المؤسسة إلى الأمانة العامة للمجلس. وقال الريس، في تصريح صحافي امس، إنه تطبيقاً لآلية الإجراءات المالية والإدارية المعمول بها في الأمانة العامة، انطلقت في مقر المؤسسة في الكويت الاجتماعات الخاصة باستكمال إجراءات انضمام المؤسسة الى الأمانة العامة لمجلس التعاون.
وأوضح أن هذه الاجتماعات تواصلت بحضور المدير العام للمؤسسة وفريق عمل الأمانة العامة، المكون من مدير الادارة المالية مسلط السبيعي، ومدير ادارة الموارد البشرية فهد القصبي. ونوه بالدعم الذي تحظى به المؤسسة من الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني، الذي أشاد بجهود المؤسسة الإعلامية ومسيرتها الحافلة بالإنجازات. كما ثمّن الريس مبادرات الأمين العام في استكمال إجراءات انضمام المؤسسة إلى الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، بوصفها المظلة الحقيقية للمؤسسات الخليجية المشتركة.
وأكد أن المؤسسة أمام نقلة ايجابية في مسيرتها، من خلال الدعم والرعاية التي تحظى بها من الأمانة العامة والدول الأعضاء في المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى