المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

” البقمي ” يختتم الدراسة المتقدمة لقادة الوحدات الكشفية بجامعة الطائف

• بمشاركة قرابة 45 دارساً.

• الطائف – عمر فريد عالم:

بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر بن معيض البقمي و سعادة قائد الدراسة الأستاذ محمد محراب جام اختتمت الدراسة المتقدمة لقادة الوحدات الكشفية ، والتي نظمتها جوالة جامعة الطائف خلال الفترة من 20 / 22 – 27 / 29 جمادى الثاني لعام 1439هـ ، بمشاركة قرابة 45 دارساً ، بمدينة الملك فهد الكشفية ، بالتنسيق مع جمعية الكشافة العربية السعودية ، وبحضور رئيس لجنة رواد الكشافة بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور راشد بن بخيت الغامدي ، ومشرف النشاط الكشفي بتعليم محافظة الطائف الأستاذ خالد الثقفي ، ورئيس مفوضية رواد الكشافة بالطائف الرائد يحى المولد ، وبحضور أعضاء هيئة التدريب بالدراسة .

هذا وقد تضمن الحفل بالعديد من الفقرات والكلمات الكشفية ، حيث ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب ” البقمي ” كلمته التي عبر فيها عن شكره لما رأه من جهد مبارك من أفراد جوالة جامعة الطائف ، وحرصهم على إقامة هذه الدراسة لتأهيل وتنمية القادة الكشفيين في المملكة على مستوى القطاعات الكشفية ، وأن العمادة حريصة لتنفيذ مثل هذه البرامج الكشفية و الشبابية التي تعود عليهم بالفائدة لخدمة وطنهم ومجتعهم .

ثم بعد ذلك ألقى سعادة الأستاذ ” محراب ” كلمته التي أوضح فيها بأن الدارسين كانوا متفعالين في حضور المحاضرات النظرية والعملية بعدد 34 ساعة ، واستخدام أسلوب التحفيز بشكل مستمر لكل دورة بشيكات تميز يحصل عليها الدراس أثناء الدورة . وكما شكر ” محراب ” عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف على إتاحة الفرصة لإقامة هذه الدراسة التي تهدف إلى تأهيل وإعداد القادة الكشفيين بشكل مميز لقيادة فرقهم الكشفية .

هذا وقد تميز في هذه الدراسة 10 من الدراسين والذي تم تكريمهم بمنديل الشارة الخشبية إهداء لتحفيزهم على كتابة البحوث واجتياز الدراسة بشقيها النظري والعملي وهم شباب الثبيتي ، نواف العتيي ، سالم الطويرقي ، أحمد المطيري ، عبدالرحمن القرني ، مبارك القرني ، سليمان الجداوي ، ماجد الزهراني ، عبدالله هوساوي ، فهد الرويس .

وفي الختام قام ” البقمي ” وقائد الدراسة ” محراب ” بتسليم الشهادات للدارسين ، وشهادات الشكر والهدايا التذكارية للمدربين وقادة اللجان المشاركين في هذه الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى