المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

«البلدي» يبحث تشكيل «تقصي حقائق»

يعقد المجلس البلدي جلسة عادية اليوم، يبحث خلالها التوصيات الصادرة عن اللجان المختلفة، ومنها تعديل حدود مشروع غرب عبدالله المبارك الإسكاني.
وسيطلع الأعضاء على خطاب وزارة الأشغال بشأن تصميم وإنشاء وإنجاز طرق وجسور وصرف صحي ومجاري أمطار بين الدائري الخامس وطريق الغزالي وشارع محمد بن القاسم.
وسيناقش المجلس طلب العضو فهد الصانع تشكيل لجنة تقصي حقائق، بشأن الاستثناءات في زيادة نسبة البناء في مناطق السكن الخاص، والرد الوارد على اقتراح العضو السابق عبدالله الكندري، والعضو حسن كمال، بشأن إيجاد آليات نظافة جديدة لتنظيف الشواطئ.
وسيطلع الأعضاء على التوصيات الواردة من اللجنة الفنية، ومنها تخصيص موقع مؤقت لوزارة الصحة لمهبط الطائرات بالقرب من مستشفى الفروانية، وتغيير مسمى الموقع الخاص بجمعية فرسان الجهراء إلى نادي فروسية الجهراء.

الخالد يفتتح سوق جارا في عمان

وصل رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد إلى البلاد بعد أن اختتم زيارته الرسمية إلى بلدية عمان الكبرى في المملكة الأردنية الهاشمية، افتتح خلالها سوق جارا بشارع الرينبو بحضور أمين عام د. يوسف الشواربة.
وضم الوفد المرافق العضو محمد المعجل والأمين العام يوسف الصقعبي ومدير الإدارة القانونية بالتكليف محمد العدواني والباحث القانوني نايف الفايز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى