المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

البنك الكويتي للطعام: مخبوزات للأسر المتعففة

أعلن البنك الكويتي للطعام (الصرح الخيري الأول في المنطقة) عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة دنش الكويتية (اكبر شركة تعمل في قطاع المخابز الدنماركية في المنطقة)، يتم بموجبها إمداد البنك بوجبات ومخبوزات يومية طازجة توزع على الأسر المتعففة في البلاد.
ووقعت الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك، بين نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام مشعل الأنصاري، ومدير عام شركة دنش هيثم الشايع، بحضور عدد من قياديي البنك وشركة المخبز الدنماركي (دنش).

تلبية احتياجات
وقال الأنصاري إن البنك سيوجه وجبات شركة دنش الطازجة إلى الأسر المتعففة يومياً مع مراعاة أن تغطي مختلف مناطق البلاد لتلبية احتياجات جميع شرائح الأسر المتعففة.
وذكر ان لدى البنك الكويتي للطعام خريطة موسعة عن أماكن وجود الأسر المتعففة في البلاد مما يسهل عليه مخاطبتهم بشكل سريع وتوجيه شتى سبل الرعاية بشكل يومي لمختلف شرائح الأسر المتعففة.
وأضاف أن منتجات شركة دنش تعد من أفضل المنتجات الغذائية وأرقاها على مستوى المنطقة لما تحويه من قيمة غذائية عالية وخالية من أي مواد حافظة ضارة، مما زاد من حرص البنك على دخول منتجات دنش ضمن سلته الغذائية التي يوزعها على المحتاجين والأسرة المتعففة.
وأكد الأنصاري أن هذه الاتفاقية ستعزز مساهمات البنك في قطاع العمل الخيري من خلال تقديم وتوزيع أفضل المنتجات الغذائية على المحتاجين والأسر المتعففة.

العمل الخيري
من جانبه، قال مدير عام شركة دنش هيثم الشايع ان الاتفاقية ستحقق استفادة للمحتاجين والأسر المتعففة في البلاد، بتوفير عدد كبير من السلات الغذائية من منتجات دنش التي تعد الأفضل في البلاد.
وعبر الشايع عن سعادته للثقة التي منحها بنك الطعام لشركة دنش بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستعود بالنفع على قطاع العمل الخيري في البلاد والأسر المتعففة بشكل خاص، مؤكدا أن هذه الشراكة تعكس التزامنا تجاه العمل الخيري، خصوصا في قطاع الأغذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى