المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«التجاري» يزور دار الأطفال

نظمت إدارة العلاقات العامة في البنك التجاري يوما ترفيهيا لنزلاء دار الأطفال التابعة لإدارة الحضانة العائلية بالتعاون والتنسيق مع المشرفات والقائمين على دار الأطفال. وقد جاءت هذه الزيارة في إطار حرص البنك على التواصل مع الأطفال الصغار ورسم البهجة والابتسامة على وجوههم وإدخال الفرحة على قلوبهم.
وفي هذا السياق، صرحت مساعدة المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة، أماني الورع قائلة «لقد جاءت فكرة تنظيم هذا اليوم الترفيهي لنزلاء دار الأطفال تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل، وتكريساً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة للبنك التجاري والهادفة إلى مد يد العون والمساعدة لكل فئات المجتمع، خصوصا الأطفال ونزلاء دور الرعاية والمستشفيات وذوي الاحتياجات الخاصة». وعن الفعاليات التي تضمنها اليوم الترفيهي، كشفت أماني الورع أن اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الفعاليات، منها عرض أحدث الأفلام السينمائية التي تناسب الأطفال وتوزيع الهدايا التي تتناسب مع فئاتهم العمرية في جو من البهجة والسرور لمسه فريق العلاقات العامة من الابتسامة التي ارتسمت على وجوه الأطفال الصغار.
وفي ختام الزيارة، تقدمت إدارة الحضانة العائلية بالشكر الجزيل للبنك التجاري الكويتي على اقامة هذه الفعالية التي ساهمت في إدخال السعادة والفرحة على قلوب الأطفال، متمنين للبنك المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى