المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

التوجيه العام الفني للحاسوب ينظم حفل ختام أنشطة التعليم الخاص والنوعي لعام ٢٠١٦/٢٠١٧

أقام التوجيه العام الفني للحاسوب حفل ختام أنشطة التعليم الخاص والنوعي للعام الدراسي 2016/2017 لمادة الحاسوب على مسرح «مدرسة النجاة للبنات ـ السالمية» تحت رعاية الوكيل المساعد للتعليم الخاص د. عبد المحسن الحويلة الذي ناب عنه مدير إدارة الشؤون التعليمية عبدالعزيز الكندري، وحضره الموجه الأول لقسم الحاسوب زهير المطوع في التعليم الخاص، ونائب مدير الإدارة التربوية محمد الصانع، ومراقب مدارس البنات سامية التوفيقي، والإدارة التربوية لمدارس النجاة.

ومن مدرسة النجاة للبنات حضرت المديرتان المساعدتان للمرحلة المتوسطة أحلام الخراز وخزنة المطيري. والمديرتان المساعدتان للمرحلة الثانوية انتصار البراك وهناء عنبر. كما حضر مدرسو ومدرسات المادة من المدارس الخاصة، والفائزون والفائزات في نشاط الحاسوب من طلبة وطالبات التعليم الخاص.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وإلقاء قصائد شعرية ثم تمثيلية هادفة. ثم قام زهير المطوع بتسليم درع تكريمية لعبدالعزيز الكندري. وشهادات تكريم للطلبة والمعلمين الفائزين بالمراكز الأولى والثانية والثالثة في مسابقات الحاسوب.

كما قدمت طالبات مدرسة النجاة للبنات بعض ابداعاتهن في مجال الحاسوب، منها قيام الطالبة تقى رشواني من الصف الثاني عشر برسم لوحة فنية على الكمبيوتر لشخصيات الحفل وعرضت الطالبة ميرنا وائل من الصف الحادي عشر علمي اختراع يد ريبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى