المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الجهراء يعتمد أماكن معسكرات فرقه

اعتمد مجلس إدارة نادي الجهراء برئاسة دهام الشمري رسمياً أماكن المعسكرات الخارجية لفرق النادي استعداداً للموسم المقبل، وذلك على النحو إقامة معسكر فريق الكرة الأول بصربيا، بينما تستضيف العاصمة المصرية القاهرة معسكرات فرق السلة، الطائرة، الجودو، التايكوندو، والمبارزة، إضافة إلى فريق تحت 15 سنة لكرة القدم، بينما تستضيف المملكة المغربية معسكر إعداد فرق ألعاب القوى.
من جانبه، أشار الشمري إلى أن إدارة الجهراء اعتمدت أيضاً تقليص الهياكل التنظيمية للفرق بما يتناسب مع الميزانية المعتمدة من قبل الهيئة العامة للرياضة، مؤكداً أن تلك الخطوة من قبل مجلس الإدارة جاءت لتجنب التعرض إلى أي عجز مالي خلال الموسم، وبما يتناسب مع الدخل المضمون للنادي من قبل الهيئة.
وأشار الشمري إلى أن النادي استقر على أماكن إقامة المعسكر وفقاً لرؤية الأطقم الفنية للفرق المختلفة وبما يفيد تلك الفرق من إقامة تلك المعسكرات من خلال الاحتكاكات المطلوبة على المستوى الفني إضافة إلى توفير الأجواء المناسبة للاعبين لتحصيل فني أفضل.
وأشار الشمري إلى أن النادي قام أيضاً في الأيام السابقة باستخراج تأشيرات دخول البلاد للطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الصربي بوريس بونياك وذلك في ظل تسهيل الإجراءات والتعاون المميز من قبل مسؤولي الهيئة العامة للرياضة برئاسة الشيخ أحمد المنصور ود.حمود فليطح ود.جاسم الهويدي نائبي المدير العام.
كما بين أن النادي بصدد إنهاء كل التجهيزات الإدارية والإجراءات لاستقبال الطاقم الفني تمهيداً لوصولهم للبلاد والانخراط في مهامهم مع الفريق استعداداً لانطلاقة الموسم.
وتمنى الشمري أن تظهر فرق النادي بالشكل المأمول في الموسم المقبل في ظل توفير كل الإمكانات لتلك الفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى