المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الخالد: حريصون على ترجمة التوجيهات الأميرية بالاهتمام بالشباب على أرض الواقع

أكد محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد حرص محافظة الاحمدي على ترجمة توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالاهتمام بالشباب، مثمنا الرعاية الرسمية التي توليها الكويت لشبابها في مختلف الصور، وجهود ك جميع الاجهزة والمؤسسات القائمة على الوفاء بالتزامات الدولة تجاههم ومنها الصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، معربا عن تطلعه الى ان يؤتي هذا الدعم ثماره، مهيبا بالشباب الى الاستفادة واستثمار الدعم المتاح لهم من قبل المؤسسات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس، نائب المدير العام لقطاع العمليات في الصندوق الوطني لتنمية ورعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة م. فارس العنزي، حيث قدم اليه التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، واطلع على الاطار العام لمهام وأولويات عمل الصندوق، وفرص وآفاق التعاون مع محافظة الاحمدي، علاوة على بحث امكانية مشاركة الصندوق في المهرجان الصيفي السياحي الترويحي الاول الذي ستنظمه المحافظة مطلع شهر اغسطس المقبل تحت شعار «يا حلو صيفنا بالاحمدي».

من جانبه، اعرب م. فارس العنزي عن استعداد الصندوق للتعاون في انجاح المهرجان الذي ستنظمه محافظة الاحمدي، لافتا الى تميز الانشطة التي تنظمها المحافظة وبصمتها التاريخية والحضارية، مشيرا الى ان مشاركة الصندوق تتمثل في ثلاث فعاليات نوعية تبدأ بإقامة اول معرض شبابي للمشروعات الغذائية «السيارات المتنقلة» الحاصلة على تراخيص رسمية، ومعرض ثان للمشروعات الصغيرة المسجلة بالصندوق، ومعرض آخر للمشروعات المنزلية «المتناهية الصغر»، متمنيا النجاح والتميز لهذا المهرجان السياحي وغيره من الفعاليات المتميزة التي تنظمها المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى