المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الخليفة: «السلة» يوزع عوائد النقل للأندية قريباً

أكد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة السلة الشيخ علي الخليفة الصباح، أن الاتحاد سيقوم بصرف مستحقات عوائد النقل التلفزيوني للأندية قريباً والتي تبلغ 64327.834 دينارا على الاندية المستحقة.
وأشار الخليفة إلى أن نسبة الاندية ارتفعت إلى الضعف عنها في الموسم الماضي، ونسعى إلى مواصلة دعمنا للاندية من خلال زيادة عوائدها في الموسم المقبل.
وأوضح أن 122 نادياً استفادت من عوائد النقل التلفزيوني للموسم الماضي، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على صرف المبلغ في الوقت الحالي لمساعدة الاندية في تغطية التزاماتها استعداداً للموسم المقبل، الامر الذي يؤكد عمل الاتحاد من أجل مصلحة الأندية ورفع مستوى اللعبة بصورة عامة.
وقال الخليفة: إنه بالتعاون مع وزارة الاعلام، ممثلة بالقناة الثالثة الرياضية، تم نقل ما يقارب 600 مباراة في الموسم الماضي، وهو أكثر من ضعف العدد الذي تم بثه في الموسم قبل الماضي، مقدماً جزيل شكره نيابة عن مسؤولي الاتحاد إلى المسؤولين في وزارة الاعلام على دعمهم المستمر وحرصهم على إنجاح منافسات اللعبة.
وتابع: رغم قرار الاندية في الجمعية العمومية الاخيرة بتقليص نسبة الاتحاد من عوائد النقل إلى 20 في المئة في الموسم الجديد، فإننا مستمرون في حرصنا على نقل اكبر عدد من مباريات كرة السلة في الموسم الجديد الأمر الذي سيعود بالفائدة على الأندية بصورة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى