المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

«الداخلية»: لا زيادة في قيمة المخالفات

 

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي يبدأ اليوم (الأحد) تحت شعار «حياتك أمانة»، هو مناسبة توعوية إرشادية تهدف لإيضاح أبرز السلبيات المرورية التي تؤدي إلى المخالفات ووقوع الحوادث، حماية للمواطنين والمقيمين وحفاظاً على سلامتهم.
وأوضحت الإدارة أن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن عزم «الداخلية» زيادة قيمة المخالفات المرورية بهذه المناسبة عار عن الصحة تماما، وفي حال أي تغيير لقيمة المخالفات لا يتم إلا وفق الأطر التشريعية ويعلن عنه فوراً وفق حملات إرشادية للمواطنين والمقيمين من قبل الإعلام الأمني.
وذكرت أنه من باب حرص المؤسسة الأمنية على فتح صفحة جديدة مع قائدي المركبات، عملت على إقامة معرضين في الأفنيوز و360 من 12 – 18 الجاري لتسهيل فتح بلوك المخالفات المقفلة ما عدا المخالفات الجسيمة.
وتهيب الإدارة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء الأقاويل غير الصحيحة التي لا تستعين معلوماتها من المصادر الموثوقة والمسؤولة، مؤكدة حرصها الدائم على التواصل مع المواطنين والمقيمين، وتبيان ما التبس عليهم من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى