المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الدعيع: افتقدنا «الأزرق» على الساحة

أشاد الحارس الدولي السعودي السابق محمد الدعيع أحد أفضل الحراس على المستوى العربي والآسيوي بفكرة انشاء جمعية الرياضيين في الكويت، ووصفها بالفكرة الرائدة لأنها تهتم بشؤون اللاعبين، ومنهم المعتزلين الذين قدموا للرياضة الكويتية الشيء الكثير، ولا بد أن تجد الدعم الكبير حتى تقوم في دورها الذي أنشئت من أجله، خصوصا أن من يترأسها يوسف سويد أحد نجوم العصر الذهبي واحد المواهب التي أبدعت في المستطيل الأخضر، وهو قريب من المشاكل التي يمر فيها اللاعبون، ومعه نجمان آخران، هما وائل سليمان والحارس الدولي خالد الشمري، واتمنى ان نرى هذه الجمعية في دول المنطقة لأهميتها القصوى.
وأضاف: افتقدنا الأزرق الكويتي في غيابه عن البطولات، واتمنى عودة الكرة الكويتية للبطولات من جديد وتحقيق الانتصارات في مشاركاته الخارجية.
وحول الرياضة السعودية قال محمد الدعيع أن الرياضة تجد دعما غير محدود من المسؤولين، وهي في أوج مجدها من خلال دوري جميل، هو الأفضل آسيويا، ومنتخب بدأ يستعيد أمجاده الكروية.
وحول اتجاهه للتحليل الرياضي التلفزيوني، قال الدعيع وجدت نفسي فيه واحببته، واتمنى ان أوفق مع قناه mbc التي تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى