المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

النني ينصح صلاح بالابتعاد عن ريال مدريد

المصدر:العين

نصح المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي المعار إلى بشكتاش التركي مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول بعدم الانتقال لريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفيةالمقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد يرى أن التعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سيكون هدفاً أيسر من ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، لينجح في قيادة الفريق للفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما حصل معه على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتازلموسمين متتاليين، وبات قريبا من حصد لقب البريمييرليج.

وقال النني في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “بالنسبة لي فمحمد صلاح يلعب الآن في واحد من أفضل الفرق بالعالم، فهو نجم فوق العادة في ليفربول”.

وأضاف: “إذا كنت مكانه فسوف أتخذ قرار البقاء في ليفربول، وبالطبع ريال مدريد أكبر من ليفربول وأيضا برشلونة”.

وتابع: “أعتقد أن صلاح مستقر بشكل كبير في ليفربول الذي يعد الآن في أفضل تشكيل له، لكن لا أعرف ماذا يدور في ذهنه بهذا الشأن”.

وأتم: “أنصحه بالبقاء في ليفربول فالجماهير تحبه وهو يستمر في تسجيل الأهداف، وفي طريقه ليصبح من أساطير النادي وهو أمر رائع”.

وتزامل صلاح والنني في بداية مشوارهما بنادي المقاولون العرب المصري قبل أن تجمعهما تجربة احترافية ببازل السويسري لمدة موسم من عام 2013 حتى عام 2014، ثم انضم صلاح لتشيلسي وأعقبه النني إلى أرسنال في عام 2016، فضلا عن اللعب معا في منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى