المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الرامزي: «اليد» لم يحدد عقوبة نجيب

أكد عمار الرامزي مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين أن الفريق جاهز للقاء برقان يوم الثلاثاء المقبل وسيلعب للفوز للمحافظة على حظوظه للوصول إلى منصة التتويج، يذكر أن القرين خسر أولى مباراتيه في الدوري الممتاز أمام السالمية والكويت وبقي بدون رصيد من النقاط.
وأشار الرامزي إلى أن الفريق خسر ثلاثة لاعبين أساسيين ويعتبرون القوة الضاربة في الخط الخلفي، وهم سعد سالم بداعي الإصابة وعبدالعزيز نجيب وحسن مدن بداعي الإيقاف.
وحول مشاركة سعد سالم في المباراة المقبلة أمام برقان يوم الثلاثاءالمقبل أشار الرامزي إلى أن اللاعب يخضع لعلاج مكثف ويعمل الجهاز الطبي لاعداده ومن المتوقع أن يشارك في المباراة المقبلة لحاجة الفريق الماسة إلى جهوده وزملائه الموقوفين، مشيرا إلى أن مدن سيشارك في مباراة الأسبوع المقبل أمام كاظمة.
وحول مدة إيقاف عبدالعزيز نجيب قال الرامزي: أتمنى إيجاد حل لمشكلة إيقاف نجيب، حيث لم يحدد الاتحاد مدة إيقافه حتى اللحظة، وهذا ما يربك حسابات الجهازين الإداري والفني، لذلك نأمل أن يصلنا كتاب بذلك بأسرع وقت ممكن.
وأشار إلى أن الفريق تعرض إلى عدة ضربات موجعة بإصابة سالم وإيقاف نجيب ومدن والثلاثة من أعمدة الفريق، ومع ذلك استمر واستطاع أن يصل إلى الممتاز ويسعى حاليا للوصول إلى منصة التتويج والتعويض في المباريات المقبلة في القسم الأول أمام برقان وكاظمة، وسيظهر بمستوى مختلف في القسم الثاني من دوري الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى