المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الزواوي: ابتزاز الحكومة لإعادة «الجناسي» مرفوض

أعرب المنسّق العام لمجموعة الثمانين عادل الزواوي عن أسفه من ان «بعض النواب استمرؤوا وفهموا بشكل خطأ، سبب وجودهم في البرلمان، ظنّا منهم انه يكمن في المطالب القوية»، موضحا «اننا ندعم المطالب ولسنا ضدها، ولكن لا بد ان تكون مستحقة».
وقال الزواوي على هامش حفل استقبال اقامه، بمناسبة شهر رمضان المبارك أول من امس: ان أحد النواب هدد الحكومة بالاستجواب ان لم تعد الجناسي المسحوبة، معتبرا ذلك «استفزازا وابتزازا للحكومة»، متمنياً ان «تصلب الحكومة عودها، ولا تستجيب لهذه الطلبات، لان اهل الكويت يستحقون حكومة أفضل وقوية».
وزاد قائلا: البلد سيضيع اذا غاب الحزم والعزم، مشيرا الى انه إذا عادت لجنة النظر في الجناسي المسحوبة للعمل فإن ذلك يعدّ تهاونا وترددا، محذرا الحكومة «من التهاون في القضايا السيادية، مع إعطاء الحق لأصحابه، لكن ليس بليّ الأذرع او بسياسة التهديد، فنحن ندعم مطالب اهل الكويت وحقوقهم».
وبخصوص استقباله الرمضاني، أكد الزواوي انه تجمع لأهل الكويت لتبيان مدى التحامهم وتماسكهم وجميع من حضر هو من اجل شيء واحد، هو ان الكويت لأهل الكويت.
وقدم خلال الاستقبال شكره وتقديره للحضور من الأسرة الحاكمة والوزراء والشخصيات العامة والتيارات السياسية في منزلهم، ومنزل اهل الكويت.
وأشار الى ان العادة الرمضانية الكويتية في استقبال الناس عادة طيبة، متمنيا استمرارها، مجدداً تأكيده انه «عنصري بالفعل من اجل اهل الكويت جميعهم؛ شيعة وسنة، وحضراً وقبائل، فجميعنا اخوان، وحياكم الله في بيتكم بيت اهل الكويت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى