المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

السالمية استفاد من ودية «الزمالك»

خسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية مباراته التجريبية الثالثة له في المعسكر التدريبي الذي يقيمه في مصر، بعد خسارته أمام نادي الزمالك بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على استاد بتروسبورت، أمس الأول، وسجّل هدفي الفريق المصري اللاعب خالد قمر في الدقيقتين 48 و70، وتصدى حارس السالمية نواف المنصور لركلة جزاء سددها محمود دونجا في الدقائق الأولى من المباراة.
وكان الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين، ووضح حماس لاعبي الزمالك، خصوصاً أن المباراة كانت تحت أنظار مدربهم الجديد نيبوشا، الذي شاهد المباراة من المدرجات، بينما تعامل السماوي مع المباراة بحذر، معتمداً على الكرات المرتدة، ولم ينجح أي من الفريق بتسجيل هدف في الشوط الأول.
ومع إجراء مدربي الفريقين عدة تغييرات في الشوط الثاني، نجح الزمالك في افتتاح التسجيل عن طريق خالد قمر برأسية بعد عرضية من المحترف رزاق سيسية في الدقيقة 48.
وأضاف قمر الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعد ثنائية مع صلاح عاشور، وسدد كرة قوية من خارج المنطقة لم يتمكن المنصور من إبعادها.
وضغط السالمية في الدقائق الأخيرة، ولكن الزمالك امتلك التنظيم الدفاعي الذي أبعد الخطورة عن حارس مرماه محمود جنش.
ووضح رضا الجهاز الفني للسماوي عن أداء الفريق، خصوصاً أن اللاعبين قدموا أداء قوياً وبدنياً عالياً، وجاروا الزمالك الأكثر استعداداً وجاهزية.
على صعيد متصل، اتفق الجهازان الإداريان للسالمية واليرموك على خوض لقاء ودي بعد غد السبت، وسيكون اللقاء الأخير للسماوي قبل العودة إلى البلاد يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيستأنف تدريباته استعداداً لانطلاق الدوري الممتاز يوم 14 سبتمبر.

تكريم اليوسف
قامت إدارة الزمالك بمنح درع تذكارية إلى رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف، حيث تمنت طيب الإقامة للوفد خلال معسكره التدريبي، كذلك قام اليوسف بتكريم إدارة الأبيض والإشادة بالفريق ومستواه وحسن الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى