المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الساير» تدشّن أكبر معرض لسيارات تويوتا المعتمدة

في اطار التزامها الاستراتيجي بتطوير وتوسع مرافق الشركة وتقديم افضل خدمة عملاء، قامت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات الساير القابضة، بقص شريط حفل افتتاح أحدث واكبر معرض لسيارات تويوتا المعتمدة في الري. وقد حضر الحفل، فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة، ومبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي، ومحمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة، وجوهان هيسليتز، مدير اعمال اول مجموعة مبيعات تويوتا وهشام حامد، نائب مدير عام سيارات تويوتا المعتمدة، وأعضاء المجموعة من الإدارة العليا ومجموعة المبيعات والتسويق، بالإضافة الى ممثلي الصحافة والإعلان.

في هذه المناسبة، قال فيصل بدر محمد الساير: «نحن نسعى لنعكس قيم تويوتا الخاصة، بوضع العميل في المقام الأول والتحسين المستمر في مكان العمل. نهدي احتفال اليوم لعملاء الأعزاء ونطمح الى بناء علاقات طويلة الأمد، من خلال شغفنا بالتميز في جميع جوانب خدمة العملاء».
و صرّح مبارك ناصر الساير: «رسالتنا هي تقديم افضل المنتجات، المرافق وخدمة العملاء. نعمل بشكل مستمر على إيجاد طرق جديدة لاسعاد عملائنا. وبالمضي قدمًا نستمر في الاستثمار في التكنولوجيا وتدريب الموظفين لمنفعة عملائنا القيمين».
التميّز في رضا العملاء
منذ تدشينها، أصبحت سيارات تويوتا المعتمدة بنجاح الماركة الأعلى قيمة وذات موقع ريادي راسخ في فئة سوق السيارات المملوكة مسبقًا، وذلك من خلال تقديم جودة استثنائية للمركبات والخدمات والتفوق باستمرار على توقعات العملاء. لاكثر من عقد استطاعت العروض الترويجية الجذابة والمزايا الإضافية ان تحظى بتقديم العملاء في الكويت.
وقال جوهان: «لقد حصدت سيارات تويوتا المعتمدة سمعة رائعة في الكويت لتعكس نفس مبادئ تويوتا المتعلقة بالجودة، المتانة والموثوقية. نحن سعداء جدًّا بافتتاح هذا المركز الجديد، لتعزيز راحة عملائنا. لأول مرة في الكويت قمنا بتجهيز معرض سيارات تويوتا المعتمدة على مساحة تغطي 4000 متر مربع مع إمكانية عرض ما يصل الى 80 سيارة».

فحص صارم وتجديد كامل
كل سيارة معتمدة في الساير تخضع لفحص 60 نقطة شامل من قبل الفنيين الماهرين والمدربين. يجب ان تجتاز جميع المركبات الفحص الصارم وعملية التجديد، حتى تلبّي معايير الوكيل من حيث الجودة ككل ومظهر المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي. في النهاية تتأهّل الموديلات الجديدة ذات الاميال المنخفضة وبحالة ممتازة بشكل عام، لتكون مركبات معتمدة.

 

مزايا امتلاك «تويوتا» المعتمدة

مركبات تويوتا المملوكة مسبقاً تضمن للعميل راحة البال وسنوات طويلة من الرضا. بعض المزايا المضافة التي يحصل عليها العميل هي كفالة شاملة لمدة 12 شهراً، تغطي بشكل خاص جميع الاعمال الميكانيكية والمكونات الكهربائية الأساسية، و12 شهراً مساعدة على الطريق وفحص مجاني بعد 1500 كلم. اضافة إلى كل هذا هناك عدد من الميزات مثل:

أسعار تنافسية.

تاريخ كامل بالخدمة.

مركبات معتمدة.

عداد مسافة منخفض.

فحص 60 نقطة سلامة.

افضل قيمة عند البيع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى