المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

السفير الأندونيسي: لقائي بسمو الأمير مؤثّر

 

أشاد عميد السلك الدبلوماسي سفير السنغال لدى البلاد عبد الأحد إمباكي بالدور الفاعل والمؤثر الذي لعبه السفير الاندونيسي لدى البلاد تاتانغ بودي اوتاما رزاق في دعم وتطوير العلاقات الكويتية ــــ الأندونيسية ومد جسور الصداقة والتعاون بين البلدين في مجالات عدة خلال فترة تواجده في الكويت.
واضاف إمباكي خلال حفل، بمناسبة انتهاء فترة عمل السفير الاندونيسي «لقد لمسنا منه النشاط والتعاون والحرص على إقامة العلاقات الطيبة مع زملائه، وكذلك الحماسة في أداء واجبه»، مشيرا إلى أنه سيغادر الكويت تاركا وراءه ذكريات عطرة وجميلة وصداقات كثيرة.
بدوره، أثنى السفير رزاق على الفترة التي عمل فيها بالكويت، لافتا إلى أنه تشرّف بتمثيل بلاده في الكويت ذات الأثر الفاعل إقليميا ودوليا، لا سيما انه قضى فيها أوقاتاً لن ينساها، وكوّن صداقات ستستمر، رغم بُعد المسافات.
ووصف رزاق لقاءه بسمو الامير الأخير بالدافئ والمؤثر والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية، موضحا أنه تشرّف بهذا اللقاء، ولن يمحى من ذاكرته. ولفت الى أن السفير الجديد تري هاريات خدم في آخر محطاته كقنصل عام في هونغ كونغ، متوقعا ان يتولى مهام عمله في الكويت بداية العام المقبل، نظرا الى عدد من الإجراءات التي يجب أن تتم قبل أن يتولى مهام عمله في البلاد، مبينا ان محطته المقبلة ستكون سكرتير عام للعمالة المهاجرة في مختلف أنحاء العالم.
وكانت السفارة الاندونيسية نظّمت أول أمس حفلاً، بمناسبة الذكرى الـ73 للاستقلال، وحفلا وداعيا للسفير تاتانغ رزاق، الذي انتهت فترة عمله في البلاد.
وشهد الحفل فواصل لرقصات تراثية أندونيسية، نالت إعجاب الحاضرين، إضافة إلى عدد من الفعاليات الفلكلورية والأغاني.
وأكدت رئيسة المهرجان فطانة سعيد عمق علاقات أندونيسيا والكويت وقوتها، ما ساهم في تشارك الأهداف والرؤى الرامية إلى التقدّم والازدهار في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى