المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«السكنية»: المقاول الصيني يرفع إنجاز المطلاع

 

وضعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية جدولا زمنيا لأعمال العقد الثاني من مشروع مدينة المطلاع السكنية الذي يشمل انشاء وانجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لعدد 18519 قسيمة ومحطات الكهرباء الفرعية للضواحي الثماني N12 إلى N5.
وحددت «السكنية» نسبة الإنجاز التعاقدية للعقد الثاني في شهر فبراير الجاري 9.87 في المئة، حيث حققت الشركة الصينية تقدما في الأعمال بنسبة بلغت %2.39 من إجمالي مكونات العقد، تكون نسبة الانجاز الكلية 9.03 في المئة في حين انخفض معدل التأخير عن شهر يناير الماضي ليستقر عند 0.8 في المئة فقط بعد أن وصل إلى 1.2 الشهر الماضي.
كما ومنحت المؤسسة كل التسهيلات لمقاولي مشروع المطلاع مع توفير الدعم الخاص بالديزل والمواد اللازمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة للتسهيل عليهم اضافة إلى التنسيق مع الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الدخلية بشأن اذونات العمل ومنح الإقامات وغيرها من الأمور المرتبطة بالعمالة.
ويعمل المقاول في العقد الثاني حاليا على تجهيز الطريق المؤقت الواصل بين طريق 80 وموقع المكتب المؤقت وتجهيزات موقع سكن العمال وأعمال مساحية في الموقع اضافة إلى تجهيز المخططات التنفيذية وأعمال القشط للمباني العامة والمناطق المفتوحة ومحولات الكهرباء والقسائم بالضواحي الثماني وغيرها من الأعمال الداخلية في بعض الضواحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى