المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

“السكنية”: بدء الإجراءات التنفيذية لإشهار اتحاد ملاك “جابر الأحمد”

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الخميس، بدء الإجراءات التنفيذية والفعلية لإشهار اتحاد ملاك شقق عمارات مشروع (مدينة جابر الأحمد) الإسكاني بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وقال مدير الشؤون القانونية في المؤسسة عبدالله الصقر، في بيان صحافي ل(السكنية) إن الاتحاد المذكور ستكون له الشخصية الاعتبارية المستقلة بعد إشهاره وسيكون إحدى دعائم الحفاظ على الممتلكات العقارية للمواطنين في ضوء ما هو متوقع من تقديم خدمات متميزة لهم.

وأضاف الصقر الذي يشغل منصب رئيس لجنة تكوين وتوقيع وشهر وتوثيق اتحاد إدارة وصيانة شقق مشروع شمال غرب الصليبيخات ومشروع جابر الأحمد الإسكاني أن الجمعية العمومية الأولى لاتحاد ملاك شقق (جابر الأحمد) ستعقد يوم الثلاثاء المقبل وسيتم اختيار مدير للاتحاد.

وشدد على أن (السكنية) تعمل دائما على دعم كل الجهود التي تؤدي إلى الحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين.

يذكر أن اتحاد ملاك شقق مشروع مدينة جابر الأحمد الاسكاني سيتضمن جميع عمارات المشروع في نهج جديد يحفظ قيمة الثروة العقارية ويسمح في حال وجود أي تقصير من مدير الاتحاد بطلب عقد جمعية عمومية للنظر في هذا الشأن.

وكانت (السكنية) أعلنت العام الماضي إتمام إشهار اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات الإسكاني والذي يضطلع الآن بمهامه المنوطة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى