المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«السكنية»: تسريع الدورة المستندية لجنوب المطلاع

كشف نائب المدير العام لشؤون التنفيذ في المؤسسة العامة للرعاية السكنية م. علي الحبيل عن موافقة مجلس الوزراء على تسريع الدورة المستندية الخاصة بموافقات الجهات المعنية بالعمالة التي يحتاجها مشروع جنوب المطلاع.
وأضاف الحبيل في تصريح أمس أن المؤسسة رفعت اقتراحات لزيادة أعداد العمالة اليومية المسموح بها ضمن مشروع تنفيذ العقد الأول لمشروع جنوب المطلاع الذي يحتوي على انشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق الرئيسية وشبكات خدمات البنية التحتية، مشيرا إلى   تخصيص موظفين من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة في موقع المشروع وفتح الباب في الموافقة على جميع الأعداد المطلوبة لتسريع العمل وتحقيق الالتزام بالجدول الزمني.
وأشار إلى أن المؤسسة استطاعت بالتعاون مع الجهات الحكومية  الحصول على موافقات بشأن مشروع جنوب المطلاع، وتم إقرار آلية لتجاوز أي عقبات مستقبلية ترتبط بالدورة المستندية.
وتابع: نسقت المؤسسة  مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للقوى العاملة بشأن أعداد العمالة التي يحتاجها المشروع، لافتا إلى أن الأعمال التي يتم تنفيذها تتغير بشكل دوري مما يستدعي فتح المجال لرفع الأعداد بما يتناسب مع الجدول الزمني للمشروع.
وبين الحبيل أن المؤسسة تنسق مع وزارة الأشغال بشأن ربط المشروع بشبكة صرف مياه الأمطار والصرف الصحي، إضافة إلى توفير الخدمة الهاتفية مع وزارة المواصلات وتوفير موعد دركال الرمال وموقع سكن عمال مؤقت مع بلدية الكويت وغيرها من الجهات ذات العلاقة بهدف التعاون للالتزام بجدول المشروع الزمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى