المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الشايع والصقر» تعرض مازدا CX9 في الأفنيوز

قامت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (كايكو)، الشايع والصقر، الوكيل المعتمد لسيارات مازدا في الكويت، بعرض سيارتها الـCX9 ذات الدفع الرباعي في مجمع الأفنيوز، لتمنح الفرصة للجمهور للاطلاع مباشرة على مميزاتها.
واتيحت الفرصة للجمهور خلال العرض، الذي استمر لثلاثة أيام التعرف على خصائص السيارة ومميزاتها، عبر شرح مفصل من خبير سيارات مازدا المتواجد في الموقع.
الانطباعات الأوليه أظهرت استحسان وإعجاب المشاركين بالتصميم الخارجي الأنيق، المساحة الداخلية الواسعة وإضاءة LED الأمامية والخلفية، التي تظهر السيارة بشكل أنيق وراق.
الـCX9 تعتمد على محرك 4 سلندر، 2.5 ليتر توربيني، بتكنولوجيا SKYACTIV-G، التي تم تكريسها لتحقيق الحد الاقصى من الاقتصاد في استهلاك الوقود، وقد زودت بناقل حركة ذي طابع رياضي وإطارات قياس 20 إنشاً. بالإضافة الى نظامMZD CONNECT، الذي يبقيك على اتصال دائم بالانترنت، حينما تكون على الطريق وقراءة الرسائل النصية بصوت مرتفع عن طريق 12 سماعة BOSE عالية الجودة.
وخلال الحدث، قامت مازدا بتسجيل طلبات تجربة القيادة بإشراف خبير مازدا. وفي المناسبة، قال نادر سالمة، مدير أول مبيعات مازدا، «الطريقة المثلى لاختيار سيارة لك ولعائلتك والاقتناع بأنها السيارة المثالية هي أن تجربها بنفسك، وتقودها على طريقتك، ومعرفة ما إذا تناسب شخصيتك وتلبي احتياجاتك». وأضاف «كايكو تقدم دائما أضخم العروض لعملائها، من ضمنها أعلى قيمة لغاية 2700 دينار فوق تثمين سيارتك، بالاضافة إلى تسجيل مرور وتأمين مجانيين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى