المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

الشعلة: سرعة الرد على الشكاوى الواردة عبر وسائل التواصل

شدد وزير الأوقاف ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على سرعة الرد على شكاوى المواطنين والمقيمين الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأثنى الشعلة خلال تكريمه لفريق التواصل الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة على الجهود المميزة التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إشادة مجلس الوزراء بتبوؤ حساب البلدية في مواقع التواصل المراكز الأولى بين الحسابات الخاصة بالوزارات والهيئات الحكومية.
وأضاف: هذا التكريم لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة للجهود التي بذلتموها وإسهاماتكم الفعالة وتجاوبكم مع الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي وإيصال شكواهم الى الاجهزة الرقابية ومتابعتها حتى الانتهاء من إزالة الشكوى خلال الفترة الماضية.
بدوره، ثمن مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي الدور الإعلامي لفريق العلاقات العامة، موضحا انه كان له صدى إيجابي في إبراز دور الجهاز التنفيذي سواء على صعيد تطوير العمل او تفعيل دور مختلف الاجهزة الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات.
ودعا المنفوحي الفريق إلى تقديم المزيد من العمل والأفكار التي تخدم البلدية وتطوير خطابها الإعلامي الموجه للجمهور، مؤكدا دعمه لعمل الفريق وتقديم كل التسهيلات لخلق أجواء مناسبة لإنجاح رسالتهم الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى