المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الصالح لرجال القوات الخاصة: جهودكم الميدانية في مواجهة جائحة «كورونا» موضع تقدير

محمد الجلاهمة

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح مساء امس الاول يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعدد من القيادات الأمنية بزيارة تفقدية الى معسكر قوات الامن الخاصة، وكان في استقباله الوكيل المساعد لقوات الامن الخاصة اللواء شكري النجار وبعض القيادات الأمنية في القطاع. وفي بداية الزيارة، نقل الصالح لرجال القوات الخاصة تحيات وتقدير سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد للجهود المبذولة من قبل قطاع الأمن الخاص في مواجهة فيروس كورونا.

ثم اطلع على أحدث التقنيات والآليات والأجهزة الأمنية المستخدمة في قطاع الأمن الخاص خلال زيارته للمعرض الأمني في ميدان قوات الأمن الخاصة والذي يضم جميع الإدارات التابعة للقطاع.

وأعرب الصالح عن شكره وتقديره لرجال قوات الامن الخاصة على ما يقومون به من جهود استمرار تنفيذ الإجراءات الأمنية الميدانية المتبعة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في مواجهة جائحة كورونا.

كما أثنى وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام على الجهود التي يقوم بها قطاع الأمن الخاص وجميع منتسبيه والذي ينعكس إيجابا على عمل المؤسسة الأمنية ومساندت اخوانهم في جميع القطاعات. وعلى هامش الزيارة تناول الصالح وجبة الإفطار مع اخوانه وابنائه منتسبي القطاع.

جاءت زيارة الصالح للقوات الخاصة ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح لقطاعات وزارة الداخلية للوقوف على الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

الوزير أنس الصالح في حديث جانبي مع الفريق عصام النهام ويبدو اللواءن جمال الصايغ وشكري النجار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى