المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الصحافة التونسية: النجم الساحلي دفع ثمن إهدار الفرص ضد الزمالك

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على صعود نادى الزمالك إلى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تعادله السلبي مع النجم الساحلى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى تونس بـ”إياب” نصف النهائى.

وتفوق الزمالك على النجم الساحلي بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ليضرب موعداً مع نهضة بركان المغربي فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعنونت صحيفة “الصباح نيوز”، “النجم يفشل فى التأهل للنهائى”، وقالت إن لاعبى النجم الساحلى تباروا على إهدار الفرص التهديفية السهلة ليخطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائى كأس الكونفدرالية.

أما إذاعة “موزاييك” فقالت إن النجم الساحلى اكتفى بالتعادل السلبى مع الزمالك بعدما فشل فى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب “برج العرب”.

أما موقع “الصريح أون لاين” فتناولت الصدمة التى تعرضت لها الكرة التونسية بخروج ناديى النجم الساحلي والصفاقسى من الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك ونهضة بركان، مشيراً إلى أن الجميع كان ينتظر مواجهة تونسية خالصة فى نهائى المسابقة.

وأضاف أن النجم الساحلي قدم عرضاً باهتاً أمام الزمالك خاصة من جانب اللاعب إيهاب المساكني، ليعجز “جوهرة الساحل” عن تعويض نتيجة مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى