المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

الصحة والسلامة البريطانية كرمت الخط الأخضر

أعلنت جماعة الخط الأخضر البيئية عن حصول ناشطيها على تكريم دولي تقديرا للجهود التي تبذلها في سبيل حماية البيئة في الكويت ودول المنطقة من قبل منظمة الصحة والسلامة المهنية البريطانية .
وأعربت جماعة الخط الأخضر البيئية عن فخر ناشطيها بهذا التكريم الدولي وبدعوة منظمة الصحة والسلامة المهنية البريطانية لناشطي جماعة الخط الأخضر البيئية للمشاركة كمتحدثين في المؤتمر الإقليمي للمنظمة والذي عقد مؤخرا في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية والذي تم بحضور الممثل الاقليمي للمنظمة في السعودية المهندس عبدالله الغامدي وكبار ممثلي المنظمة وأعضائها، بحث أوضاع وحالة الصحة والسلامة المهنية في جميع القطاعات الحكومية والاهلية وضرورة وتعزيز دور قطاعات الصحة والسلامة المهنية وتطوير أدائها في هذا الجانب المهم خصوصا لما لذلك من انعكاسات بيئية وصحية مفيدة للمجتمع.
وشارك في المؤتمر من جماعة الخط الأخضر الرئيس والمنسق العام الناشط البيئي خالد الهاجري والخبير البيئي جاسم الشواف امين السر والمهندس عماد الهاجري عضو الهيئة الاستشارية في الخط الاخضر.
وتعتبر منظمة الصحة والسلامة المهنية البريطانية أكبر مؤسسة مختصة في مجال الصحة والسلامة المهنية على نطاق العالم ومقرها في بريطانيا وتأسست في سنة 1945 كمؤسسة دولية أهلية غير حكومية. ولديها أربعة واربعون الف عضو في مئة بلد من أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى