المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“الصفا الخيرية” تطلق المرحلة الثالثة من مشروع دفء الشتاء بعد تنفيذ المرحلتين الأوليين

الرشيدي: نستكمل حملتنا الإغاثية لإخواننا المتضررين في اليمن وقيرغيزيا واللاجئين السوريين في تركيا ومن هم في أمس الحاجة لمد يد العون

أعلنت جمعية الصفا الخيرية، عن إطلاق المرحلة الثالثة من حملة “دفء الشتاء” لهذا العام، وتشمل جمهورية اليمن وقيرغيزيا واللاجئين السوريين في تركيا؛ بهدف تقديم معونات شتوية عاجلة لهؤلاء الفقراء والمساكين والأرامل الذين يواجهون شتاء قارسا تصل فيه درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

وقال مدير عام جمعية الصفا الخيرية د. محمد مرضي الرشيدي: إن “الصفا الخيرية” دأبت على إطلاق هذا المشروع الموسمي؛ لتقديم المعونة والإغاثة العاجلة للفئات المتضررة من الأرامل والأيتام والمساكين والنازحين في المخيمات قبيل اشتداد وطأة البرد عليهم، وتفاقم معاناتهم.

وأشار الرشيدي إلى أن هذه المرحلة من حملة دفء الشتاء ستركز على هذه الدول الثلاثة التي تعاني من أزمات وأحوال جوية قاسية، منوهاً بأن “الصفا الخيرية” تسعى لتوفير وسائل التدفئة والفحم والبطانيات والكسوة الشتوية؛ لحمايتهم من برد الشتاء القارس، وتخفيف معاناتهم، وسد احتياجاتهم.

وعن تفاصيل التنفيذ للمرحلتين السابقتين من حملة دفء الشتاء، أوضح أنه تم بفضل الله ثم بدعم المحسنين والمحسنات توزيع 500 طن من الفحم و900 بطانية و520 طقم كسوة شتوية على الأرامل والأيتام والمساكين في قيرغيزيا بقيمة 30 ألف دينار كويتي، مبينا أن الجمعية ستطلق المرحلة الثالثة من هذا المشروع لهذه الدول الثلاثة في يوم الجمعة القادم، لتستكمل حملتها الإغاثية لإخوانها المتضررين ومن هم في أمس الحاجة لمد يد العون.

ودعا الرشيدي أهل الخير والعطاء إلى المساهمة في هذا المشروع؛ لإغاثة إخوانهم في اليمن وقيرغيزيا واللاجئين السوريين في تركيا، مبينا أن المساهمة بهذا المشروع متاحة عبر الموقع الإلكتروني للجمعية alsafakw.com، أو عبر الاتصال بالخط الساخن 22233322 المخصص لاستفسارات الداعمين الكرام وتبرعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى