المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

العتيبي: للتوصل إلى من ينتظرون ساعة الصفر

دعا النائبان رياض العدساني وخالد العتيبي وزارة الداخلية الى عدم طي ملف خلية العبدلي حتى يتم التوصل الى من كانوا ينتظرون ساعة الصفر، باعتبار ان ترسانة الأسلحة الكبيرة المضبوطة تؤكد ان المجموعة أكبر من الظاهر.
وقال النائب خالد العتيبي في تصريح للصحافيين أمس إن الكميات المضبوطة تعتبر ترسانة عسكرية، حيث وصلت الى 19 طن ذخيرة، و144 كيلوغراما متفجرات من مادة الـ T.N.T ومادة سي فور شديدة الانفجار، و65 سلاحا متنوعا، و3 آر بي جي، و65 قاذف آر بي جي، و204 قنابل يدوية وصواعق كهربائية، وعشرات الأسلحة والمواد سريعة الانفجار.
وأضاف: ما يهمني هو من لم يستدل عليهم حتى الآن، وليس المقبوض عليهم، وذلك لأن خطر المقبوض عليهم محدود، واشادتنا في وزاره الداخلية وهم يستاهلون نتيجة القبض عليهم، مؤكدا ان تقدير هذه الكمية وافعالها متروكة لوزارة الداخليك ورجالها.
وأكد العتيبي أن اشادتنا بوزارة الداخلية ليس معناها اقفال الملف، ويجب التوصل الى الأشخاص الذين كانوا ينتظرون ساعة الصفر لتنفيذ اعمال ارهابية في الكويت بناء على هذه الكميات.
وطالب العتيبي وزير الداخلية ورجاله بعدم طى هذا الملف، معتبرا ان العمل الحقيقي لوزاره الداخلية بدأ الآن، ويجب حل طلاسم هذه القضية لمن نوى أو كان ينوي المشاركة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى