المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

العجمي: «حديث التنمية» يرصد رؤية الكويت

أعلن الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح أن دورات يوليو البرامجية الإذاعية التي ستنطلق بدءا من اليوم، ستواكب أجواء الفترة الصيفية عبر مجموعة من البرامج المتنوعة التي جرى اختيارها والتي تخاطب فئات المستمعين كافة عبر المحطات الإذاعية، لافتا إلى أن تلك الدورة تتضمن برامج تسجيلية وبثا مباشرا في المجالات الثقافية والفنية والاجتماعية والتراثية والأعمال الدرامية.
من جانب آخر وفي دورة إذاعة البرنامج العام، يخوض الإعلامي د. محمد منيف العجمي إعداد وتقديم برنامجه الإذاعي الجديد «حديث التنمية»، الذي سيبث أسبوعيا يوم الخميس المقبل في الساعة الحادية عشرة صباحا، وهو من البرامج الأسبوعية التسجيلية، ويخرجه سلمان الزيدي.
وقال العجمي إن البرنامج مدته ثلاثون دقيقة، ويرصد مختلف جوانب التنمية بعمق ورؤية تحليلية عبر نخبة من المحللين والمختصين، ومن خلال حوارات تتضمن مساحات تفاعلية لآراء المواطنين، إلى جانب بعض التقارير بالحقائق والمعلومات عن القضية المطروحة بكل حلقة، وكل ذلك يأتي في إطار تقييم ومتابعة مسار رؤية الكويت التنموية 2035 التي تأتي برغبة سامية، والتي تحمل شعار «كويت جديدة».
وحول الجديد بتلك التجربة البرامجية أوضح العجمي قائلا «حاولنا تقديم شكل جديد في مثل هذه النوعية من البرامج يتوافق مع التطور الإعلامي، حيث سيتم تناول كل موضوع مطروح بكل حلقة عبر الصوت والصورة بعيداً عن الإطار الإذاعي التقليدي، فسيتم تفعيل بث مقاطع فيديو وتدشينها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبكل وسائل الإعلام، بحيث يواكب التطورات الجارية في الإعلام الجديد، ومواكبة الشرائح المستهدفة من الشباب وإيصال الرسالة المبتغاة».
وأضاف أن البرنامج سيرصد كل الجوانب المتعلقة في القضايا التنموية ورؤية الكويت 2035، حيث ستطرح في كل حلقة قضية تختص بالتنمية واستضافة أحد الضيوف المتخصصين عبر حوار ثري يتطرق إلى كل الجوانب، لافتا إلى أنه تم تسجيل عدد من الحلقات مع نخبة من الأسماء البارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى