المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العدواني «يصعّد» خمسة لاعبين … ويدعّم الصفوف بأربعة «محليين»

تعاقد مجلس إدارة نادي النصر مع مدرب حراس المرمى المصري خالد الزمني، ليكون ضمن الجهاز الفني في الفريق الاول لكرة القدم في الموسم المقبل، بدلا من شاكر الشطي.

كما تتجه نية الادارة الى تعيين المدرب كاسب غافل ضمن طاقم الجهاز الفني الذي يقوده المدرب ظاهر العدواني، ويضم ايضا المدرب المساعد «جيلكو».

في سياق متصل، تلقى النصر موافقة القادسية على تجديد اعارة المدافع محمد خالد موسما آخر، وموافقة مماثلة من «الكويت» بشأن مساعد طراد ومحمد العازمي، والامر نفسه ينطبق على حارس المرمى علي فاضل (كاظمة).

واستقر العدواني على تصعيد اربعة لاعبين من فريق الشباب تحت 19 عاما الى الفريق الاول هم احمد عليان، خلف باني، حمد المطيري وسعد الهطلاني، بالاضافة الى لاعب واحد فقط من فريق الناشئين تحت 17 عاما هو يوسف الرشيدي الذي شارك على فترات متقطعة في الموسم المنقضي.

وقد تأكد خروج عبدالرحمن باني من حسابات النصر في الموسم الجديد بعد الاستقرار على تسجيل خلف باني واحمد عليان في القائمة، وهما من فئة غير محددي الجنسية (البدون)، وينتظر «العنابي» اي عرض محلي من اجل اعارة عبدالرحمن.

وقال العدواني ان تدريبات «العنابي» ستنطلق في الاسبوع الثاني من يوليو المقبل، فيما تم تحديد موعدين للمغادرة الى معسكر القاهرة، خصوصا ان النصر، ثالث «دوري فيفا» في الموسم المنصرم، يرتبط بموعد المباراة الودية مع فنربغشة التركي والمقررة بشكل مبدئي في تركيا في الفترة من 21 اغسطس حتى الاول من سبتمبر المقبلين، مشيرا الى ان «تأكيد حسم موعد المواجهة التركية سيكون في الاول من يوليو».

واضاف: «في حال تم تأكيد مواجهة الفريق التركي، فإن النصر سيغادر الى معسكر القاهرة في 2 اغسطس، ويستمر فيها لمدة اسبوعين، على ان يعود بعدها الى الكويت ومن ثم يغادر الى انقرة في 20 من الشهر ذاته»، مشيرا الى انه في حال تعذر اقامة هذه المواجهة الودية لاي سبب من الأسباب، فسيغادر «العنابي» الى معسكر القاهرة في 14 اغسطس، ويستمر فيها حتى نهاية الشهر.

واشار الى ان «المحترفين الاجانب الاربعة مستمرون مع الفريق في الموسم الجديد، ما لم تستجد امور تلزمنا بالتغيير».ويضم النصر أربعة محترفين تمتد عقودهم لاكثر من موسم، هم ايمانويل ايفوري، ايريك ايبوكو، وارنست بارفو (غانا) ومحمود البحر (سورية).

واعتبر ظاهر ان «مهمة فريقه لن تكون سهلة في الموسم الجديد، حيث سيكون مطالبا بتحقيق نتائج افضل من تلك التي حققها في الموسم المنقضي، او على اقل تقدير احتلال المركز ذاته»، مبديا ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تقديم مستويات افضل من تلك التي قدموها في الفترة الاخيرة.

واكد ان «مسابقة الدوري الممتاز تحتاج تركيزا ومجهودا كبيرين وكذلك المحافظة على المستوى ذاته في جميع المباريات من اجل مواصلة المشوار بنجاح حتى النهاية»، معتبرا ان «هذه الامور تتطلب استعدادا بدنيا وذهنيا مناسبين لدى اللاعبين الذين يحتاجون الى الخبرة».

وكشف ان «النصر قادر على احراز لقب في الموسم الجديد لدى توافر العوامل التي تعينه على الوصول الى تحقيق الهدف»، متمنيا ان «يحالف فريقه الحظ والتوفيق في اصابة هذه الغاية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى