المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العربي يتأهب للأصفر

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي في حالة تأهب بخوض آخر بروفة له اليوم بلقاء الشباب في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما في الساعة الخامسة والنصف مساء على استاد صباح السالم، استعدادا لملاقاة القادسية، الجمعة المقبل، في مستهل مشوار الفريقين في مسابقة دوري فيفا لكرة القدم.
ويضع مدرب الاخضر محمد ابراهيم، اهمية خاصة في لقاء اليوم للوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار التشكيلة المناسبة التي يواجه بها الاصفر، ومدى انسجام المحترفين الجدد مع اللاعبين الحاليين.

العبكل: لا شطب للاعبين
من جهة أخرى، اكد المنسق الإعلامي للعربي مشعل العبكل، إنَّ إدارة النادي لا تعتزم شطب أي لاعب، فيما ستسمح بإعارة العدد الزائد عن حاجة الفريق، مشيرا الى عدم ابلاغ اي لاعب من قبل الجهازين الفني والاداري بشطبه، وامكانية اعارة بعض اللاعبين لأندية اخرى علما ان ادارة النادي لم تتلق حتى الآن أي طلب رسمي من الاندية الراغبة في استعارة بعض لاعبي العربي، وكان الجهاز الفني والاداري من المقرر ان يناقشا امس، قائمة الفريق النهائية قبل اعتمادها من مجلس إدارة العربي وقيدها في سجلات اتحاد الكرة.
وكانت أنباء ترددت عن اتجاه العربي للاستغناء عن بعض اللاعبين الصاعدين، بينهم أحمد مالك القلاف، نجل لاعب العربي السابق مالك القلاف.
وقال العبكل ان معسكر القاهرة حقق كل اهدافه، خاض الاخضر خلاله اربعة لقاءات ودية ودخل الفريق المرحلة الثالثة من فترة الاعداد التي تنتهي الخميس المقبل.
من جانب آخر اقترب السوري محمد ميدو، لاعب الإنتاج الحربي المصري، من الانضمام إلى صفوف العربي، كرابع صفقات الفريق الأخضر.
وتأتي رغبة العربي، في التعاقد مع ميدو، ليشغل المقعد الآسيوي الموجود في قائمة الفريق.
وكان العربي جدَّد عقد الإيفواري إبراهيما كيتا، وتعاقد مع المصري شوقي السعيد، والنيجيري أبوكو. وسيكون ميدو، 27 عامًا، دعمًا للأخضر في مركز صانع الألعاب، إلى جوار كيتا، طلال نايف. وبدأ ميدو، الذي انضم منذ أسبوع واحد فقط للإنتاج الحربي، مشواره مع الاتحاد السوري، وهو شقيق لاعب الكويت الحالي، حميد ميدو.

تجهيز المصابين
يجرى الجهاز الطبي بالنادي العربي جهودا مكثفة لتجهيز المصابين الثلاث، علي مقصيد، واحمد الصراف، ومحمود دشتي، وامكانية مشاركتهم في لقاء القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى