المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العنابي يقدم محترفه البحريني سيد مهدي

يواصل المدرب الوطني ظاهر العدواني بحث مدى امكانية تحويل معسكر العنابي الاعدادي للموسم المقبل الى صربيا وذلك من خلال معاينته لكل التفاصيل هناك، سواء محل الاقامة او ملاعب التدريب والمباريات التجريبية مع احد المتعهدين، حيث يتواجد المدرب في صربيا حالياً لاعداد تقريره واطلاع ادارة النادي على تقريره النهائي، سواء بالابقاء على المعسكر في العاصمة المصرية القاهرة او تحويله الى صربيا.
واكد المدرب على ضرورة الوقوف على كل الاستعدادات لاتخاذ القرار الملائم، حيث يتطلع الى ان يكون المعسكر ذا جدوى لاعداد الفريق بالشكل المطلوب استعداداً للموسم المقبل وتجهيزه للمنافسة بقوة على التواجد في دائرة المنافسة على الألقاب عطفاًَ على المستويات المميزة التي يقدمها العنابي في المواسم الماضية.
من جانب آخر، اعلنت ادارة الكرة بنادي النصر، ممثلة في خالد الشريدة امين سر النادي ورئيس جهاز الكرة، عن تعاقدها رسمياً مع المدافع الدولي البحريني ولاعب نادي النجمة السابق سيد مهدي للانضمام الى صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وحضر مراسم توقيع عقد اللاعب وكيله بدر الشمري وحجاب المطيري نائب رئيس النادي وامين الصندوق مطلق العدواني.
وتمنى سيد مهدي ان يكون اضافة قوية للفريق في الموسم الجديد، وذلك في ظل ما تابعه من تميز للاعبي العنابي في الموسم الماضي وفي ظل تواجد مواطنه سيد ضياء في الصفوف.

الابقاء على خالد
وفي سياق متصل، تتواصل مفاوضات النصر مع ادارة نادي القادسية للابقاء على مدافع الاخير محمد خالد في صفوف العنابي للموسم المقبل وذلك على سبيل الاعارة، حيث سبق للاعب تمثيل النصر لموسمين متتاليين وأدى بالشكل المطلوب.
وتأتي رغبة اللاعب نفسه للبقاء في صفوف النصر لما يجده من اجواء ملائمة ومشاركات مستمرة في اللقاءات.
من جانب آخر، بات لاعب الكويت والمنتهية إعارته لصفوف النصر مساعد شتيوي خارج حسابات العنابي للموسم الجديد.
ومن المنتظر ان تحدد ادارة الابيض مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة وذلك اما ببقائه في صفوف الفريق او اعارته الى احد الاندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى