المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الغانم إلى القاهرة في زيارة رسمية

المصدر:الأنباء

توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس في زيارة رسمية تستغرق يومين.
وسيجتمع الغانم خلال الزيارة إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، كما سيعقد مباحثات مع رئيس مجلس النواب المصري د.علي عبدالعال.
وكان في وداع الغانم على أرض المطار نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري، ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار د.فهد العفاسي، وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري، والسفير المصري لدى الكويت طارق القوني.
من جانب آخر، بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أمس ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس الوطني في جمهورية هندوراس ماوريسيو أوليفا هيريرا وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
كما بعث الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية نيكاراغوا غوستافو بوراس كورتيس، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وبعث الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس التشريعي في جمهورية السلفادور نورمان نويل كويجانو غونزاليس وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وبعث الرئيس الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس برلمان الجمهورية في جمهورية غواتيمالا ألفارو إنريكي أرزو إسكوبار وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
من ناحية أخرى، بعث الرئيس الغانم ببرقيتين إلى رئيس البرلمان في جمهورية الكونغو إيزيدور مفوبا، ورئيس مجلس الشيوخ بيير نجولو عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا انقلاب قطار شحن في إقليم تانجانيكا والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى