المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

القريفة: رفع 23 سيارة مهملة في الجهراء

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بتنفيذ جولة ميدانية واسعة النطاق لرفع السيارات المهملة بمنطقة تيماء بهدف إبراز الجانب الجمالي بالمحافظة من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي بمناطق المحافظة والتصدي لكل التجاوزات.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفة مواصلة الجولات الميدانية لرفع السيارات المهملة التي تعمل على تشويه المنظر الجمالي للمحافظة، مؤكدا أن المفتشين بالإدارة لن يتهاونوا في تطبيق الشروط والضوابط التي تضمنتها لائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق لتحقيق انسيابية الحركة والمحافظة على الشكل الجمالي بمناطق المحافظة بما يحقق المصلحة العامة.

وأشار القريفة إلى أن الجولة الميدانية التي نفذها المفتشون بالإدارة في منطقة تيماء أسفرت عن رفع 23 سيارة مهملة، مؤكدا أن التعامل مع السيارات ورفعها جاء بعد انتهاء الفترة القانونية لوضع ملصق الإنذار على السيارات.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى