المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الكويتية» تطلق أولى رحلاتها من المبنى الجديد T4

 

دشنت الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها من مبناها الجديد T4، بحضور وزير الخدمات جنان بوشهري ووزير المالية نايف الحجرف ورئيس مجلس إدارة الخطوط الكويتية يوسف الجاسم، حيث غادرت الرحله التجريبية من المبنى الكويتية الجديد الى البحرين وعلى متنها عدد من القياديين.
وتعد هذه الرحلة هي البداية الرسمية لتشتغيل هذا المبنى بشكل أولي بعد تهيئته لمتطلبات التشغيل من الإدارة العامة للطيران المدني والسلطات الخاصة في وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك ومجموعة «انشن الكورية لتشغيل المطارات» وغيرها من الجهات المختصة ومن المقرر أن يتم تشغيله كاملا نهاية الشهر الجاري.
ويأتي «تي 4» الذي افتتح في 4 يوليو الماضي برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ضمن الخطة الاستراتيجية لإدارة الطيران المدني في جعل الكويت مركزا تجاريا وماليا في المنطقة ولتحقيق الرؤية الأميرية السامية المعنية بهذا الشأن.
وسيساهم مبنى الركاب الجديد «تي 4» الذي أنجز في وقته المحدد بجهود الجهات الحكومية والرقابية في تطوير «مطار الكويت» ومنظومة النقل الجوي في البلاد، وهو ما يؤكد حرص الدولة على إنجاز مشاريعها التنموية وتحقيق أحد أهدافها في رؤيتها «كويت جديدة 2035».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى